تبيض الأسنان طبيعيا لتحقيق ابتسامة مشرقة

تفتقر أسنانك إلى اللمعان، وتود استعادة بياضها طبيعيا؟ الليمون وبكربونات الصوديوم والفحم النباتي أصدقاءك الجدد لضمان ابتسامة مشرقة.


بكربونات الصوديوم:

هي واحدة من المواد الطبيعية الأكثر استعمالا لتبيض الأسنان، حيث أن معجون الأسنان الذي يباع في الأسواق يحتوي على هذه المادة التي تساعد على إزالة البقع المترسبة.

طريقة الاستعمال:

يمكنك استخدام بكربونات الصوديوم كل يوم عند كل غسل، حيث يتم وضع القليل منها على الفرشاة ثم تتبع بالمعجون، ولا ينصح بالإكثار منها  حتى لا تزيد نسبة الاحتكاك فتخدش اللثة، بعدها يتم غسل الأسنان كالمعتاد بالماء.

الليمون:

تعتبر حموضة الليمون مادة أساسية لاعادة بياض الأسنان المصفرة، كما أنها مثالية للحد من الجير المرسب على أطراف الأسنان والحفاظ دائما على نفس جديد، بالإضافة إلى الفيتامين C التي يحتوي عليها الضروري لتنظيف اللثة.

طريقة الاستعمال:


يتم غسل الأسنان بعصير الليمون الطازج بواسطة الفرشاة، تكرر العملية مرتان في الأسبوع لا أكثر من ذلك، لأن الليمون حامضي ويمكن أن يؤدي إلى تلف مينا الأسنان الخاص بك.
كما يمكن مزج 70 غ من بكربونات الصوديوم مع عصير نصف ليمونة، يستعمل الخليط مع فرشاة الأسنان كل صباح لمدة أسبوع واحد.

الفحم النباتي:


يتم الحصول عليه عن طريق حرق الخشب، حيث يستعمل في كثير من البلدان منذ ملايين السنين لتبييض الأسنان طبيعيا، هذه الطريقة لا تملك أي خطر أو ضرر على صحة الإنسان.

طريقة الاستعمال:


يكون استعمال مسحوق الفحم النباتي بوضعه على فرشاة الأسنان دون إضافة المعجون لتفادي الاحتكاك الكبير وإلحاق الضرر باللثة.
يمكن أيضا خلط مسحوق الفحم مع قطرات الليمون للحصول على عجينة يتم استخدامها بالفرشاة لمدة معينة ثم غسل الفم بالماء. تكرر العملية مرتين في الأسبوع لا أكثر.
يباع الفحم النباتي في الصيدلة.

بهذه المواد البسيطة سوف تحصل على أسنان بيضاء تساعدك على ابتسامة مشرقة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق